جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

حفل تخريج الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية في ثانوية المهدي (ع) بعلبك

قيم الموضوع
(0 أصوات)

الموسوي: العقوبات الأمريكية على نواب حزب الله اعتداء فاضح على البرلمان

 

برعاية النائب الدكتور ابراهيم الموسوي وبحضور رئيس المنطقة التربوية في البقاع  الاستاذ حسين عبد الساتر، مسؤول التعبئة التربوية في البقاع حسين الحاج حسن ممثلا مسؤول المنطقة الدكتور حسين النمر، مدير الثانوية الحاج حسين دياب، وفاعليات تربوية واجتماعيةوعدد من  العلماء والفعاليات التربوية والثقافية وأولياء أمور الناجحين، أقامت ثانوية المهدي (ع) بعلبك حفل تخريج للتلامذة الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية.

 استهل الحفل  بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للمقرئ السيد عباس عثمان والنشيدين الوطني ونشيد حزب الله بعدها كان استعراض الخريجين  تلاه نشيد  أجيال المهدي (ع) قدمه ثلة من تلامذة الثانوية.

 


وتحدثت باسم المكرمين التلميذتان فاطمة عبد الحسين الحائزة على المرتبة العاشرة على لبنان والخريجة  سلوى النمر.

 

    

 وألقى مدير الثانوية حسين دياب كلمة قال فيها: "أبارك لكم هذا الحصاد، وأبارك للأهل نجاح وتفوق أبنائهم فهم شركاء حقيقيون في هذا الإنجاز، وننوه بجهود رئيس المنطقة التربوية حسين عبد الساتر والفريق العامل في المنطقة لتميزهم في إدارة الامتحانات الرسمية ومتابعتهم الناجحة لأدق التفاصيل".

 


وتابع: "نحن مطمئنون لإدارة وسلوك ومستوى الطلاب الذين سيتابعون تعليمهم الجامعي، فهم يحملون هوية المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم التي نفخر ونعتز بها". 

وفي كلمته، أكد عضو تكتل نواب بعلبك الهرمل إبراهيم الموسوي أن مجلس النواب بدأ مناقشة الموازنة بالهيئة العامة لوضع اللمسات الأخيرة قبل اقرارها، مشيرًا الى أن المشكلة في لبنان أنه لا يوجد موازنة بل يوجد نهب منظم ومحاصصات طائفية في ظل الغياب التام للرؤيا ويوجد محميات سياسية ومشكلة بالقضاء وأدوات المحاسبة غير موجودة.

 

وقال الموسوي إن "الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كان قد طالب بوزارة تخطيط من أجل اعتماد الرؤيا في ظل غياب الرؤى الاقتصادية، الاجتماعية، السياسية، والتربوية".

واضاف: "هناك مياومون يعملون بالسياسة في نظام ريعي رهيب ومريع يقوم بهذه المشاكل وكأننا نشتري الوقت لزمن محدد، وإذا بقي الأمر على ما هو عليه نحن  ذاهبون إلى وقت عصيب".

وأكد الموسوي أن "مجلس النواب انتخب من قبل الشعب وهو أعلى سلطة وهو مصدر السلطات"، لافتًا الى أن القرار الأميركي الأخير على بعض نواب حزب الله هو اعتداء فاضح على الشعب بأكمله وعلى المجلس والدستور.

وشدد على أن هذه الاجراءات أوسمة شرف وعز وفخر ومجد.

وختم الموسوي قائلًا: "وجودنا هو بفضل تضحيات الشهداء"، واعدًا بحماية ظهر المقاومة والبقاء على هذا الخط.
وفي ختام الحفل سلم الموسوي ودياب شهادات التقدير للتلامذة الناجحين والمتفوقين

    

   

   

 

 

 
اخر تعديل الإثنين, 22 تموز/يوليو 2019 12:15 قراءة 350 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي