جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

مدارس المهديّ (ع)-البزّاليّة تنظّم وقفة تضامنيّة مع أطفال اليمن

كانون1 17, 2018
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الدكتور اللّقّيس: نتضامن مع اليمن ومع فلسطين لأنّها قضيّة واحدة ومعركة واحدة هي معركة القيم والأخلاق

مدارس المهديّ (ع)-البزّاليّة تنظّم وقفة تضامنيّة مع أطفال اليمن

مع استمرار العدوان الوحشيّ على اليمن وشعبه العزيز وأطفاله، وضمن فعّاليّات أسبوع التضامن مع أطفال اليمن الذي أطلقته المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم مدارس المهديّ (ع) تحت عنوان "أنقذوا أطفال اليمن"، نفّذت مدارس المهديّ (ع)-البزّاليّة وقفة تضامنيّة مع أطفال اليمن برعاية الباحث والمحلّل السياسيّ الدكتور بلال اللّقّيس.

الوقفة التي أقيمت في المدرسة استهلّت بآيات من القرآن الكريم تلاها كلمة من تلامذة المدرسة إلى أطفال اليمن، قدّمت إحدى التلميذات بعدها قصيدة بلسان حال طفلة يمنيّة تحكي معاناة أطفال اليمن وصمودهم أمام العدوان، ثمّ كانت فقرة فنّيّة بعنوان "تراب اليمن" أدّتها تلميذة بطريقة استعراضيّة.

واختتمت الوقفة بكلمة لصاحب الرعاية الدكتور بلال اللّقّيس الذي رحّب بداية بهذه الخطوة التي تقوم بها مدارس المهديّ (ع)، وتوجّه للتلامذة والمعلّمين بالقول: "لا يكفي للإنسان أن يحصّل العلم بدون أن يتّخذ موقفًا صحيحًا، موقفًا مع المظلوم ضدّ الظالم".

أضاف: "إنّ موقع اليمن الجغرافيّ المطلّ على البحر الأحمر جعله خطرًا على الكيان الإسرائيليّ، ممّا دفع أمريكا وإسرائيل والسعوديّة إلى شنّ الحرب على اليمن لمحاربة أنصار الله منعًا لتواجد حزب الله آخر في اليمن حسب ظنّهم".

ولأميركا وإسرائيل والسعودية توجَّهَ قائلًا: "نحن نتضامن مع اليمن ومع فلسطين لأنّها قضيّة واحدة ومعركة واحدة هي معركة القيم والأخلاق، والمنتصر بهذه المعركة هو المنتصر بالميدان".

وأضاف: "اليوم، أهلنا في اليمن في المرحلة الأخيرة قبل الانتصار والتي فيها بعض الصعوبات، وهي بحاجة إلى تصميم وإرادة ووعي وفهم، وأنتم الأجيال التي تنشأ في هذه المسيرة، سوف تقفون على رأس القمّة وتنظرون إلى الإقليم وتقولون نحن شباب ومحبّو محمّد وآل محمّد والأجدر والأقدر على صناعة الانتصارات وتقديم النموذج والتجربة على صعيد الإقليم والعالم".

 

    

    

    

 

اخر تعديل الجمعة, 01 شباط/فبراير 2019 12:37 قراءة 3139 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


أيلول 2019
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 ٠١ 2 ٠٢ 3 ٠٣ 4 ٠٤ 5 ٠٥ 6 ٠٦ 7 ٠٧
8 ٠٨ 9 ٠٩ 10 ١٠ 11 ١١ 12 ١٢ 13 ١٣ 14 ١٤
15 ١٥ 16 ١٦ 17 ١٧ 18 ١٨ 19 ١٩ 20 ٢٠ 21 ٢١
22 ٢٢ 23 ٢٣ 24 ٢٤ 25 ٢٥ 26 ٢٦ 27 ٢٧ 28 ٢٨
29 ٢٩ 30 ٣٠ 1 2 3 4 5
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي