طباعة

لقاء مع رئيس البلدية الحاج فؤاد بلوق

حزيران 11, 2019
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استضافت ثانوية المهدي (ع) بعلبك في قاعتها الكبرى رئيس بلدية بعلبك الحاج فؤاد بلوق في لقاء حواري مع الكادر الاداري والتعليمي حول رؤية المجلس البلدي التنمزية للمدينة وسبل تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي.

 أكّد الحاج فؤاد بلوق حرص المجلس البلدي على التواصل مع كل شرائح المجتمع والهيئات التربوية والثقافية والنقابية والاقتصادية والاجتماعية للوقوف على آرائهم واقتراحاتهم، وإشراكهم في العمل الذي من شأنه المساهمة في التطوير وتحسين الأداء.

وأشار الى تخصيصه يوم الاربعاء من كل أسبوع لتلفي الشكاوى وإقتراحات المواطنين ما بين الساعة التاسعة صباحا والثانية عشرة ظهرا.

واعتبر أنّ العمل الجماعي المعتمد على استثمار كل الطّاقات والاستفادة من أفكار الآخرين يغني التجربة ويفتح الآفاق على خيارات متعدّدة وأكثر جدوى وفائدة للصّالح العام ومن الضروري تقديم الأهالي المشورة لنا ولفت نظرنا الى أي تقصير أو خلل، فالنقد البناء هو السبيل الأمثل لتدارك العثرات وتصويب المسار.

وقال: "المال العام نحن مؤتمنون عليه فلا يجوز لنا التّساهل بشأنه أو السّماح بهدره لذا سنعمل وفق خطة واضحة، وبكل شفافيّة ومصداقيّة لتقديم النّموذج في العمل البلدي، الرّامي الى جعل بعلبك شمس المدن اللّبنانية".

 وعدّد المشاريع التي قيد التنفيذ، والمشاريع التي تم متابعتها أو تحضير ملفاتها.

وختم الحاج بلوق: "بعلبك التي يعرف لبنان من خلالها، لما تحويه من مواقع أثرية عالميّة، ما زالت حتى الآن غير مصنّفة كمدينة سياحيّة. رغم أن كل سائح يزور لبنان قبلته الاساس هي آثار بعلبك وبخاصّة القلعة التّاريخية . لذا المطلوب من الدّولة إنصاف مدينة بعلبك، وإيلائها العناية والاهتمام بما يليق بأهلها وبمكانتها التّاريخية والحضارية".

 

 

 

 

 
موسومة تحت مدارس المهدي (ع)   
اخر تعديل الأربعاء, 12 حزيران/يونيو 2019 10:43 قراءة 1090 مرات