جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

حفل التفوق في مدرسة المهدي (ع) مشغرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أبهى من كلّ عام... تحلّقنا في خليّتنا واتّسع لنا ضيق المكان. نجر خوابينا الملأى علماً وحبّاًً... ونودعها في كنف صاحب الزمان. كم سهرنا، كم تعبنا... وكان يحضننا دوماً ربّ رحمن.

كشهد وعسل، تآلفت قلوبنا وأيدينا لنقدم جنى عامنا هذا إلى الملأ. في خليتنا مدارس المهدي (عج)- مجمع الشهيد بجيجي-مشغرة وبرعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب أنور جمعة اجتمعنا، ومعنا حشد غفير من الشخصيات وأولياء الأمور لنحتفي بتلامذتنا المتفوقين للعام الدراسي المنصرم في الحلقات الثلاث

استهل الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني ونشيد حزب الله. ثم تلألأ المكرمون في قاعة الاحتفال ألقا وتميزا. بعد ذلك تم عرض لأنشطة وإنجازات العام في شريط مصور تحت عنوان أجمل ما فيها. وتفضل المدير الأستاذ علي بجيجي بتقديم كلمة المدرسة التي رحب فيها بالحاضرين وبارك للمكرمين وشد على أيدي المربين والأهل لترسيخ المثل العليا والأخلاق السامية في نفوس الأبناء من أجل حياة طيبة.

واحتفاءً بالمتفوقين عرض تلامذة المدرسة نشيدا بعنوان يا منجز الوعد عربون وفاء للقادة وللإمام المنتظر (عج).

وقد تفضل راعي الحفل النائب أنور جمعة بكلمته القيمة التي بارك فيها للتلامذة المتفوقين ولأهاليهم وأكد على أهمية طلب العلم وآثاره المادية والمعنوية في نماء الأمم واستشهد على ذلك بالجمهورية الإسلامية الإيرانية. وأكد افتخار لبنان وخصوصا شيعة جبل عامل بالعلم الذي أنتجته إلى الأمة الإسلامية.

وفي الشق السياسي أكد سعادته على موقف كتلة الوفاء للمقاومة الحازم تجاه حماية الشعب وحقوقه من داخل البرلمان وسعيها الجاهد للنهوض بوطن سياجه دماء الشهداء، ليليق بأهله وشهدائه، كما دعا الى إقرار موازنة رشيدة بطريقة ذكية، تحافط على القدرة الشرائية للطبقتين الوسطى والفقيرة، وعدم المس بما يؤثر على العجلة الاقتصادية سلباً. مؤكداً أن الادارة الأميركية أرادت ضرب الجهة التي تحامي عن حقوق الناس فوضعت أخوة أعزاء لنا على لائحة الإرهاب، وهذا وسام شرف لهم، ودعا النائب جمعة الى عدم الانجرار الى مشاعر الإحباط واليأس كما يريد البعض، والإيمان بحتمية النهوض بالوطن

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على المتفوقين في هالة من البهجة والسرور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
موسومة تحت مدارس المهدي (ع)    حفل التفوق   
اخر تعديل الجمعة, 19 تموز/يوليو 2019 10:00 قراءة 320 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي