جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
shahed

shahed

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
حلقات لطم

ضمن أجواء مناسبة الأربعين وتفعيلاً لعمل اللجان الصفية في ثانوية المهدي(ع) شاهد، نظمت لجنة صف العاشر /ذكور شعبة (د) وعددهم (28) تلميذاً بالتنسيق مع مربية الصف نشاطاً أربعينياً عبادياً افتتح بقراءة أجزاء من القرآن الكريم هدية للإمام الحسين(ع) وبعدها ردّد المشاركون زيارة وارث مع التلميذ حسن قبيسي واختتم النشاط بحلقات لطم أداها التلميذان علي جمول وعلي زراقط.

 

 

                           

 

 

 
رحلة إلى مقام السيدة خولة (ع)

في أجواء أربعين شهادة الإمام الحسين(ع) وضمن برنامج رحلات الفصل الأول المقرر نظمت إدارة الحلقة الثانية في ثانوية المهدي(ع) شاهد رحلة عبادية ترفيهية لتلميذات صف السادس وعددهنّ (122) تلميذة . وقد كانت المحطة الأولى عند مقام السيدة صفية(ع) ثمّ توجّهن إلى مقام السيدة خولة(ع) حيث تمت قراءة الزيارة ودعاء الحجة(ع) وتأدية صلاة الظهرين بعدها انتقلنّ إلى مرجة رأس العين وفي الختام كان طعام الغداء في مطعم "الروابي".

 

                

 

 

 
رحلة إلى مقام عقيلة بني هاشم (ع)

في أجواء أربعين استشهاد الإمام الحسين(ع) نظمت إدارة الحلقتين الثالثة والرابعة قسم الإناث في ثانوية المهدي (ع) شاهد وبالتنسيق مع الأنشطة الجهادية زيارة إلى مقام العقيلة السيدة زينب(ع)- الشام لتلميذات الصّف الثاني عشر إناث والبالغ عددهن(50) تلميذة.


حيث انطلقنّ من الثانوية بعد آداء صلاة الصبح وقد تضمن برنامج الزيارة وتلا ذلك آداء صلاة الظهر في المقام الشريف وختاما توجهت التلميذات لتناول طعام الغداء

 

    

 


 

 
لقاء المدير مع الأهل الجدد

عقدت ثانوية المهدي(ع) شاهد لقاء إداريا مع أولياء أمور التلامذة الجدد في الثانوية للعام 2019_2020 (100 ولي أمر)  حيث عرض بداية مقطع فيديو حول المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم وإنجازاتها وتحدث المدير عن أبرز أهداف الثانوية التربوية والتعليمية وقدم عرضا لنتائجها المدرسية والرسمية وشرح أبرز الأنظمة والضوابط الإدارية التي تنظم العمل داخل المدرسة.

 

 

            

 

 

 
رحلات الفصل الأول

استكمالاً لبرنامج رحلات الفصل الأول المقرر من قبل ثانوية المهدي(ع) شاهد، نظمت إدارة الحلقتين الثالثة والرابعة قسم الذكور عبر قسم الأنشطة العامة رحلة لتلامذة صف الثامن الذكور والبالغ عددهم (74) تلميذاً رحلة ترفيهية تضمنت أنشطة رياضية متنوعة.

وكانت المحطة الأولى مع رياضة السباحة في مسبح "الأكوا بارك" وبعدها توجّه التلامذة إلى المدينة الكشفية – زوطر حيث تمّ آداء الصلاة، وبعدها توجه التلامذة إلى الملاعب لممارسة رياضة كرة القدم. واختتمت الرحلة بتناول وجبة الغداء .

 

    

 

 

 

 

 
مسرحية حتى ترضى

    في قلوبنا تبعثرت صورهم لعلها تجعلنا نتقن لغة حياتهم..

هي ذاكرة وقصص يعاد حفرها على خشبة المسرح لثلة آمنوا بربهم فترجم عشقهم بصدق قولهم

"حتى ترضى"

 

في أجواء أربعين الإمام الحسين(ع) نظمت إدارة ثانوية المهدي(ع) شاهد عبر قسم الأنشطة العامة عرضاً لمسرحية "حتى ترضى" لتلامذة الحلقتين الثالثة والرابعة إناث وصفي التاسع والعاشر الذكور والبالغ عددهم (606) تلميذاً على مسرح الثانوية  والتي تتحدث عن دور السيدة زينب كأم ومجاهدة وتحكي جزءّا صغيراً من سيرتها وأولادها وزوجها وتربط قصتهم بقصة الشهداء الأخوة حسن، علي وابراهيم مسلماني ومعهم الشهيد جواد زين في إطار درامي تمثيلي مقتبس من قصة واقعية.

 

 

        

في أجواء أربعين الإمام الحسين(ع) نظمت إدارة ثانوية المهدي(ع) شاهد عبر قسم الأنشطة العامة عرضاً لمسرحية "حتى ترضى" لتلامذة الحلقتين الثالثة والرابعة إناث وصفي التاسع والعاشر الذكور والبالغ عددهم (606) تلميذاً على مسرح الثانوية  والتي تتحدث عن دور السيدة زينب كأم ومجاهدة وتحكي جزءّا صغيراً من سيرتها وأولادها وزوجها وتربط قصتهم بقصة الشهداء الأخوة حسن , علي وابراهيم مسلماني ومعهم الشهيد جواد زين في إطار درامي تمثيلي مقتبس من قصة واقعية وذلك نهار الأربعاء 9\10\2019

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Homeالارشيفأخبار مستوى أول - صوررحلة القرى الحدودية