جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
ghazieh

ghazieh

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
تجمع الأربعين

مع حشود قوافل العشق إلى كعبة العشق كربلاء...

 حشود مهدوية من مدارس تغرس الحبّ والولاء لأبي الأحرار، لبّت نداء العشق لسيّد الشهداء (ع) في ذكرى أربعينيته في تجمّع مهيب جمع المتعلّمين والكادر الإداري والتعليمي في صرح ثانوية المهدي (ع) الغازية، بحضور المسؤول الثقافي في قطاع صيدا السيد حسن جمول، مسؤول التعبئة التربوية الأخ محمد زراقط، حيث استقبلت الحشود دخول موكب راية مقام السيدة زينب (ع) التي أعلنت بدء مراسم إحياء ذكرى موكب الأحزان، ليليها استقبال قافلة أبناء وعوائل الشهداء رافعين صور شهدائهم... ثم افتتح التجمع بآيات من القرآن الكريم للتلميذ علي الهادي السيد وكلمة حسينية للمرشد الديني في الثانوية السيد ابراهيم ياسين ويختتم بلطميات حسينية للرادود عبدالله كوثراني ودعاء الحجة (ع)...

 

                                    

 
ثانويّة المهديّ(ع) الغازية تطلق الأندية المدرسيّة بحفل "موهبة وتجربة" للعام الدراسيّ 2019 -2020

أطلقت ثانويّة المهديّ(ع) الغازية الأندية المدرسيّة برعاية معاون مدير الإشراف لملف رعاية الموهوبين في المؤسّسة الإسلامية للتربية والتعليم، الأستاذ دانيال علوية، وحضور مسؤول دائرة الأندية المدرسية في المؤسّسة، ومدرّبي الأندية، وحشدٍ من أولياء الأمور والتلامذة الأعزاء.

افتُتِح الحفل بآياتٍ من الذكر الحكيم لمدرّب نادي الكورال القرآني القارئ الدَّولي مهدي خليفة، فالنشيدَين الرسميّين، ثمّ كانت كلمة لمدير الثانوية الأستاذ ناجي غدّار الذي شدّد، بدوره، على أهمّية دور الأندية في العمليّة التربويّة وتنمية شخصيّة المتربّي من جوانبها كافّة.

ثمّ كلمة راعي الحفل الأستاذ دانيال علوية، حيث تحدّث عن دور الأندية في الكشف عن الموهبة لدى التلاميذ.

واختُتِم الحفل بجولة للأهالي مع أبنائهم على زوايا الأندية ليتعرّفوا أكثر على ماهيّتها وخطّة عملها خلال العام.

 

  

                              

 
اللقاء السنوي العام في ثانوية المهدي (ع) الغازية

نظمت إدارة ثانوية المهدي (ع) الغازية لقاءً عامًا جمع مدير الثانوية الأستاذ ناجي غدار بأولياء الأمور، عرض خلالها الرؤية التربوية وأولويات العمل للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020، والإنجازات التي سيتم تحقيقها، وختم اللقاء بالإجابة على أسئلة واستفسارات الأهل الذين عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة.

 

 

            

 

بقلوب الحب نستقبلهم

بقلوب ملؤها الحب استقبلت ثانوية المهدي(ع) - الغازية أطفال قسم الروضات بيوم مهرجاني ترفيهي جمع الأطفال وأولياء أمورهم. فكانت كل زوايا المبنى ملوّنة بألوان الأنشطة التربوية الترفيهية التعبيرية المختلفة والتي منها: ألعاب نفخ - اذاعة - رسم حر - مسرح دمى - ضيافة ...

فمع اطلالة هذا العام الدراسي الجديد 2019-2020 نشعر بالفخر لاستمرار علاقة الشراكة والثقة الطيبة مع أهلنا الكرام واذ نسعى للمزيد من التعاون والتكامل في سبيل النهوض بالمستوى التربوي والتعليمي الى أرقى المستويات. 

 

 

            

بأزاهير الفرح نستقبلهم

في أجواءٍ ترفيهية مليئة بالأنشطة المتنوعة، استقبلت ثانوية المهدي(ع) - الغازية تلامذة الحلقة الأولى في يومهم الأول من العام الدراسي الجديد 2019-2020، 

كانوا أزاهيراً باسمةً تملأ كل باحات الثانوية.

 

 

                   

 

ثانوية المهدي(ع) - الغازية تجدد الولاء لصاحب العزاء

بمناسبة ذكرى عاشورء، أقامت ثانوية المهدي (ع) الغازية مجلسي عزاء للهيئة الإدارية والتعليمية والمرحلة الثانوية لفضيلة السيد علي حامد، افتتح بآيات من الذكر الحكيم وموعظة دينية للمرشد الديني سماحة السيد ابراهيم ياسين.

 

                

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Homeالارشيفأخبار مستوى ثاني - شاهدورشة من دورة التربية الفعّالة "حاجات وخصائص المراحل العمرية"