جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
ainalmezrab

ainalmezrab

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
مشاهدة مسرحية " يحي "

مع خيوط شعاع شمس الصباح الدافئ، اقبل براعم الحلقة الاولى الى ربوع مدرستهم مدرسة المهدي (ع) عين المزراب، حيث استقبلناهم بكل شوق ومحبة.
وكان اللقاء الأول لهذا العام ببركة عاشوراء الحسين(ع) حيث اصطحبنا الاحبة في رحلة تربوية ترفيهية الى مدينة النبطية حيث شاركوا في عرض مسرحية "يحي" العاشورائية وعادوا بها للانطلاق في عام دراسي جديد مكلل بالبركة والتميز بإذن الله.

 

شرح مناهج قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع) عين المزراب

لأننا نعتبر التربية ركنًا أساسيًّا من أركان العمليّة التعليميّة، ومن أجل تعزيز التواصل مع الأهل، ولتكون روضتنا بيت أطفالهم الثاني، نظّم قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع) -عين المزراب اللقاء التربويّ التعليميّ الأوّل حيث تعرّف الأهالي على ناظرة القسم، ثم عرضتالمرشدة التربويّة بعض النصائح الصحّية والغذائية للأطفال في مرحلة الروضات، تلاه عرضٌ للأهداف والكفايات إضافة الى نصائح تربوية عن العلاقة بين الأبناء والأهل مع منسّقة الروضات> 

 

 
مسابقة الرسم العاشورائي

في اجواء ذكرى شهادة الامام زين العابدين (ع) كرمت مدرسة المهدي (ع) - عين المزراب التلامذة الذين فازوا في مسابقة الرسم العاشورائي التي أقيمت لتلامذة الحلقتين الثانية والثالثة، حيث تم توزيع جوائز على الفائزين في اصطفاف الفرص.

 

 

 
مضيف الامام الحسين (ع)

بمناسبة ذكرى عاشوراء الامام الحسين (ع) أقامت مدرسة المهدي (ع) عين المزراب مضيف لاولياء الامور في قاعة بيع الكتب والألبسة حيث شارك في المضيف الكادر التعليمي والاداري بمساهمات عينية على حب الامام الحسين (ع).

 

   

وليمة السيدة المعصومة (ع)

لا يوم كيومك يا ابا عبد الله الحسين ,احياءا لمراسم عاشوراء وفي اجواء شهر محرم الحرام  اقامت مدرسة المهدي (ع) عين المزراب وليمة السيدة المعصومة (ع) للكادر الاداري والتعليمي وتلامذة صفوف التاسع سبق الوليمة مجلس عزاء حسيني في مصلى المدرسة.

 

 

15 عاما من العطاء

بحضور المدير العام للمؤسسة الاسلامية للتربية و التعليم الدكتور حسين يوسف و الكادر التعليمي والاداري فی المدرسه اختتم الحاج  حسان قصفه 15 عاما من العطاء أمضاها في ادارة مدرسه المهدی (ع) - عین المزراب.

ليكمل تكليفه في رئاسة بلدية السلطانية، حيث تمت عملية التسليم الی المدير الجديد للمدرسة الاستاذ ابراهیم مصطفی متمنيا له دوام التوفیق و التسدید.

والقت منسقة الروضات كلمة باسم الكادر الاداري فی المدرسة عبرت فيها عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان لعطاءات الحاج حسان على مدى 15 عاما، واختتم اللقاء بتقديم الكادر الاداري هدیه تذكارية للحاج حسان قصفه عربون وفاء على ما قدمه من جهود وتضحيات في خدمة مارس المهدي(ع).

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Homeالارشيفعرض العناصر حسب علامة : ألعاب رياضية