جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
nabisheet

nabisheet

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
يومي الأول في المدرسة

استقبل قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) تلامذة صفي الروضة الأولى والروضة الثانية في أجواء ملئها الفرح والسرور.

بداية تعرف التلامذة على صفوفهم ومعلماتهم ونفذوا بمشاركة أمهاتهم بطاقات تعرف عنهم، إضافة إلى تزيين شعار الصف.

بعد ذلك انتقلوا للمشاركة في الألعاب التربوية الترفيهية الهادفة والتي نظمت ضمن زوايا مختلفة وقد لاقت الألعاب تفاعلا جميلا وحماسيا من قبلهم، كما والتقطوا الصور التذكارية ليومهم الأول في المدرسة.

 

    

        

    

 

 
أنبقى بعدك" لبيك يا حسين"

في أجواء شهر محرم الحرام.. وتحت شعار لبيك يا حسين.. نظمت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث(ع) مسيرة لتلامذة صفي الثاني والثالث الأساسيين، الذين افتتحوا عامهم الدراسي الجديد  بنداء: "لبيك يا حسين وهيهات منا الذلة"، وقد انطلقت المسيرة من أمام المدرسة وصولاً إلى مقام سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد عباس الموسوي(قدس سره) حيث ردد خلالها التلامذة الندبيات والشعارات الحسينية، واختتمت المسيرة بمجلس عزاء السيدة رقية (ع) وزيارة الإمام الحسين(ع) .

 

    

    

    

إحياء مراسم العاشر من محرم1441هـ

أحيت مدرسة المهدي (ع) - النبي شيث (ع) ذكرى العاشر من المحرم بمراسم عاشورائية وذلك من خلال أداء صلاة الظهرين (جماعة) بإمامة السيد عدنان الموسوي وبمشاركة الكادرين الإداري والتعليمي وتلامذة الصف التاسع ، تلا الصلاة كلمة من وحي المناسبة ألقاها مدير المدرسة ثم مجلس عزاء حسيني تلاه القارئ الشيخ عبدالله الكعبي وختمت المراسم بتناول الطعام على حب الحسين (ع) وأهل بيته الأطهار.

 

  

  

  

  

العلم والعمل بين النظرية والتطبيق

نفذت مدارس المهدي (ع) - النبي شيث لقاءً ثقافياً لكادرها التعليمي مع سماحة السيد محمد حسين الموسوي بعنوان " العلم والعمل: بين النظرية والتطبيق"، وذلك ضمن الانشطة واللقاءات الخاصة بالفترة المتبقية من العام الدراسي 2018/2019

 

   

   

 

لقاء سياسي مع النائب الدكتور إبراهيم الموسوي

نظمت مدرسة المهدي (ع) - النبي شيث لقاءًسياسياً لكادرها التعليمي مع سعادة النائب الدكتور إبراهيم الموسوي تناول فيه أبرز التطورات على الساحتين المحلية والاقليمية.

 

   

 

 

حفل تكريم التلامذة المتفوقين في الحلقة الأولى

اقامت مدارس المهدي (ع) - النبي شيث حفل تكريم التلامذة المتفوقين في الحلقة الأولى بحضور أولياء أمور التلامذة. حيث تحدث مدير المدرسة عن أهمية التفوق واستمراريته وشكر ناظرة ومعلمات الحلقة الأولى على جهودهن المبذولة وبارك للأهل تفوق أبنائهم وحلول عيد الفطر السعيد ثم وزع الهدايا على ١٦٥ تلميذ وتليمذة متفوقين.

 

         

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي