جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

مدارس المهديّ (ع) تكرّم عائلتي الشهيدين الخرّيجين حسن زبيب وياسر ضاهر

تشرين2 13, 2019
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في أجواء يوم الشهيد، وتكريمًا للشهيدين الخرّيجين ياسر أحمد ضاهر وحسن يوسف زبيب، أقامت ثانويّة المهديّ (ع) – شاهد حفلًا تكريميًّا لعائلتي الشهيدين برعاية رئيس مجلس إدارة المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف، حضره إلى جانب أهل الشهيدين عدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسّسة وكادر الثانويّة وحشد من التلامذة والخرّيجين.

 

    

افتتح الحفل بآيات بيّنات من القرآن الكريم، وعرض فيديو يلخّص مسيرة الشهيدين العلميّة والجهاديّة المتلازمة، وكلمة لزملاء الشهيدين، أعقب ذلك كلمة لعائلتي الشهيدين ألقاها والد الشهيد ياسر ضاهر والذي أضاء فيها على العلاقة الخاصّة التي ربطت الشهيدين بعضهما ببعض منذ الطفولة، وهو ما ستكمله العائلتان في علاقتهما معًا، كما أشار إلى بعض المحطّات المضيئة في مسيرة الشهيدين، وشكر في كلمته المؤسّسة ومدارس المهديّ (ع) على دورهم في تربية الأجيال على هذا النهج الممهّد لوليّ العصر (عج).

 

وألقى رئيس مجلس إدارة المؤسّسة الإسلامية للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف كلمة بارك فيها للحضور أجواء ذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص) وقال: "نحن في المؤسّسة لدينا نعمة هي وجود هؤلاء الشهداء بيننا، وعلينا أن نُعدّ أنفسنا لاستقبال آثارهم وبركاتهم بالنظر إلى مراحل حياتهم، وليس فقط إلى وصاياهم".

 

 

وأضاف: "إنّ من الدلائل على خاصّيّة هذين الشهيدين، إصرارهم على استكمال مسيرتهم العلميّة الجهاديّة وحياتهم الطيّبة في دراستهم الجامعيّة، باختيارهم اختصاصًا غير عاديّ لخدمة هذه المسيرة وهذا النهج، ليكونوا بذلك فاتحين في هذا المجال".

 

وتوجّه لعائلتي الشهيدين بالقول: "لقد بالغتم في شكر النعم وأداء الأمانة، وأهمّ أمانة هي أمانة التربية والبرّ والحفاظ على الإسلام المحمّديّ الأصيل، فهنيئًا لكم هذا المقام".

واختتم الحفل بتوزيع دروع تكريميّة على العائلتين وبفقرة لطم حسينيّ للرادود حسين عجمي وسط جوّ من الروحانيّة.

 

 

 

موسومة تحت مدارس المهدي (ع)    يوم الشهيد   

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


شباط 2020
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
26 27 28 29 30 31 1 ٠٦
2 ٠٧ 3 ٠٨ 4 ٠٩ 5 ١٠ 6 ١١ 7 ١٢ 8 ١٣
9 ١٤ 10 ١٥ 11 ١٦ 12 ١٧ 13 ١٨ 14 ١٩ 15 ٢٠
16 ٢١ 17 ٢٢ 18 ٢٣ 19 ٢٤ 20 ٢٥ 21 ٢٦ 22 ٢٧
23 ٢٨ 24 ٢٩ 25 ٠١ 26 ٠٢ 27 ٠٣ 28 ٠٤ 29 ٠٥
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي