جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي
shahed

shahed

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

كرّمت ثانوية المهدي (ع) شاهد التلامذة الفائزين بالمسابقة القرآنية السّنوية "أ.ل.م. ذلك الكتاب" بمساعدة المرشدين الدينيين في الثانوية وذلك بتوزيع الشهادات والهدايا على الحائزين على علامة 90/100 وما فوق(بلغ عددهم 80 تلميذاً) وذلك يوم الأربعاء في 14/1/2020 في الملاعب.

 

            

   

 

 
 
 
 

كرمت ثانوية المهدي (ع) شاهد التلامذة الذين حفظوا القرآن الكريم من خلال تقديم منحة مدرسية للعام الدراسي 2019/2020 وهم: التلميذ محمد علي زهور من الصف العاشر حافظ كامل القرىن الكريم (30 جزء)، والتلميذة زهراء قاروط من الصف الثامن حافظة 15 جزء من القرآن الكريم.

 


 

شارك التلميذان علي وحسين هزيمة من ثانوية المهدي(ع) شاهد في بطولة لبنان العامة 2019 عن فئة الصغار والتي ينظمها الإتحاد اللبناني للكيوكونشكاي وقد أحرزا المركز الثاني وذلك نهار الأحد 22/12/2019.

 

 

 

كرمت ثانوية المهدي (ع) شاهد التلميذات معصومة شحيمي و نرجس قانصوه وسكينة مبارك اللواتي فزن في المسابقة الشهرية الواردة بين صفحات مجلة مهدي فئة (ب) في مسابقة عدد كانون الأوّل 2019 وقد قام المرشد الديني الشيخ محمد الحمود بتسليم الطالبات الجوائز المالية.

 

   

 

 

الجمعة, 03 كانون2/يناير 2020 09:32

التغيرات الفيزيولوجية عند الفتيات

حرصاً على رفع مستوى وعي الفتيات حول مرحلة البلوغ نظمت المرشدة التربوية قسم الإناث جلسات حول "التغيرات الفيزيولوجية" استهدفت تلميذات الصف السادس بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية .

 
 

            

 

 

 
الجمعة, 03 كانون2/يناير 2020 09:18

وفي الرفقة انتما خير قدوة

انطلاقاً من تعزيز العلاقة بين الرّفاق وضمن درس الرّفقاء للصّف الثاني الأساسي في مادة الاجتماعيات خطّ التلاميذ بأناملهم أجمل القيم التي تعلموّها من قصّة الشهيدين الخريجين ياسر ضاهر وحسن زبيب، فكانت العبارات غيض من فيض صفاتهما: تسامح _ محبة - اخلاص -  حبّ العلم ... وذلك بإشراف معلمة الصّف.

 

       

    

 

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي