جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

مجلس إدارة المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم يزور المستشار الثقافيّ للجمهورية الإسلاميّة الإيرانية عباس خامه يار

أيلول 05, 2019
قيم الموضوع
(0 أصوات)

زار مجلس إدارة المؤسّسة الإسلامية للتربية والتعليم المستشار الثقافيّ الجديد للجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة الدكتور عبّاس خامهيار في مبنى المستشارية في بيروت برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسّسة الدكتور حسين يوسف وأعضاء مجلس الإدارة وبحضور مدير العلاقات والإعلام في المستشارية د. علي قصير والمعاون الثقافي السيد محمد إبراهيم تسخيري ومدير قسم اللغة الفارسيّة في المستشاريّة السيد محمد سعد.

وبعد تقديم الشكر على جهود القيّمين في المستشاريّة ونشاطاتها المثمرة والناجحة، بارك الدكتور يوسف للمستشار خامه يار تعينه مستشارًا ثقافيًّا في بيروت، مرحّبًا به في وطنه الثاني لبنان، ثمّ قدّم عرضًا تعريفيًّا عن المؤسّسة وانتشارها وتجربتها التربويّة المتميّزة، معرّجًا على مشروع تعليم اللغة الفارسيّة، مشدّدًا على توطيد التعاون الثقافي والأكاديمي والتعليمي بين المؤسّسة والمستشاريّة.

من جهته، شكر سعادةُ المستشار المؤسّسةَ على زيارتها، وثمّن الجهودَ التي تبذلها المؤسّسة وكادرُها من أجل الرقيّ بالمستوى الثقافي والأكاديمي لتلامذتها، وخاصّة في مجال تعليم اللغة الفارسيّة في مدارسها، مؤكّدًا على تفعيل الحضور وتعزيز العلاقات الثنائيّة بين المؤسّسة والمستشاريّة، لا سيّما الاستفادة من تجربة الجمهوريّة الإسلاميّة الرائدة في مختلف المجالات العلميّة والثقافية والتربوية والفنية والطبية والحرفية والصناعية والزراعية والاقتصادية وغيرها، خاصة وأنّ الجمهوريّة الإسلاميّة، اليوم، هي دولة مقتدرة وتحتلّ المراتب الأولى في العالم في مختلف المجالات، وهي دولة مصدّرة للعلم والفنّ والثقافة وغيرها. وفي الختام جدّد المستشار شكره لمجلس إدارة المؤسّسة على زيارته.

 

    

   

 

 

 

اخر تعديل الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 12:28 قراءة 336 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


أيلول 2019
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 ٠١ 2 ٠٢ 3 ٠٣ 4 ٠٤ 5 ٠٥ 6 ٠٦ 7 ٠٧
8 ٠٨ 9 ٠٩ 10 ١٠ 11 ١١ 12 ١٢ 13 ١٣ 14 ١٤
15 ١٥ 16 ١٦ 17 ١٧ 18 ١٨ 19 ١٩ 20 ٢٠ 21 ٢١
22 ٢٢ 23 ٢٣ 24 ٢٤ 25 ٢٥ 26 ٢٦ 27 ٢٧ 28 ٢٨
29 ٢٩ 30 ٣٠ 1 2 3 4 5
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Home