جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي (ع) تقيم الحفل الختامي للمباريات المركزية

قيم الموضوع
(1 تصويت)

المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي (ع) تقيم

الحفل الختامي للمباريات المركزية

 

 

في أجواء ولادة الإمام المهدي (ع)، نظمت المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي (ع) مديرية الاشراف التربوي الحفل الختامي للمباريات المركزية التالية: spelling bees, project presentation, Rally, marathon,  الرضوان، التحدي الثقافي، تكنولوجيا التعليم   mc2(روبوت)، صلاتي، ورياضة.

 

أقيم الحفل في قاعة الشهيد محمد باقر الصدر (قده) ثانوية المهدي (ع) الحدث وحضره رئيس جمعية المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي (ع)، مدير مديرية الإشراف الدكتور غالب العلي، ومدراء المدارس، والمشرفين، وأولياء الأمور.

 

افتتح الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيدين الوطني اللبناني وحزب الله. وفي أثناء دخول التلامذة الفائزين تقدم كل مشرف بشرح مقتضب عن المباريات التي أقيمت. تلاه فقرة فنية لمجموعة تلامذة من ثانوية المهدي (ع) الحدث بعنوان "نرفع للمهدي الراية".

 

بعد ذلك كانت كلمة لرئيس جمعية المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي (ع) الدكتور حسين يوسف الذي تقدم بالتهنئة بداية للحضور وللأهل الكرام بذكرى ولادة الإمام المهدي (ع) والعيد السنوي الـ24 للمؤسسة.

أضاف: "إن ما يميز هذه الأنشطة فضلاً عن التنافس الإيجابي الذي تولده لدى التلامذة، هو التنافس الخير الذي يولد حيث أن التعاون يكون فيه هو الأساس. والتنوع في هذه المباريات له فائدة كبيرة فهو ينمي الميول والقدرات لدى التلامذة".

و

دعا رئيس الجمعية المشرفين والاهل لأن تتحول المباريات والأنشطة إلى مباريات من نمط الحياة أي أن يتمكنوا من استحضار المباريات إلى ميادين الحياة وهذا ما يرفع من قدرة التلامذة على التطبيق العملي على أرض الواقع.

 

 

وفي الختام توجه الدكتور حسين يوسف بالشكر للأهل الكرام فهم شركاء حقيقيون مع المدرسة، فهذا التكامل ما بينهما يعوض الثغرات الموجودة في المجتمع، وتوجه للكادر بالشكر على الجهود المبذولة وتُبذل في كل يوم. 

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الرابحين.

 
 
اخر تعديل السبت, 08 تموز/يوليو 2017 10:41 قراءة 14369 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


تموز 2020
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
28 29 30 1 ١٠ 2 ١١ 3 ١٢ 4 ١٣
5 ١٤ 6 ١٥ 7 ١٦ 8 ١٧ 9 ١٨ 10 ١٩ 11 ٢٠
12 ٢١ 13 ٢٢ 14 ٢٣ 15 ٢٤ 16 ٢٥ 17 ٢٦ 18 ٢٧
19 ٢٨ 20 ٢٩ 21 ٣٠ 22 ٠١ 23 ٠٢ 24 ٠٣ 25 ٠٤
26 ٠٥ 27 ٠٦ 28 ٠٧ 29 ٠٨ 30 ٠٩ 31 ١٠ 1
لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Home