طباعة

حفل التفوق للحلقتين الثالثة والرابعة

تموز 02, 2019
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجاحكم وتألقكم عبور إلى مستقبل تنسجون خيوطه بمثابرتكم واجتهادكم

زرعتم فكان حصادكم قمحاً من بيادر انتصاراتنا وعزتنا

نظمت إدارة الحلقتين الثالثة والرابعة في ثانوية المهدي(ع) شاهد عبر قسم الأنشطة العامة حفل التفوق السنوي لتلامذتها والبالغ عددهم (133) متفوقاً برعاية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف وقد استهل بـآيات بينات من القرآن الكريم تلاها التلميذ علي شري.

 بعدها وقفة مع النشيدين اللبناني وحزب الله ثمّ دخول المتفوقين على وقع موسيقى التفوق والنجاح. كان لكلمة التفوق نكهة خاصة مع المتفوقة الآء شرارة حيث شرحت خطورة الوقوع في شراك وسائل التواصل الإجتماعي وعالم الأنترنت كأدوات لهو وهدر للوقت وفي المقابل تحدثت عن أهمية الإستفادة منها لبلوغ النجاح والتفوق بعدها كلمة إدارة الثانوية حول معاني التفوق التي نطمح لتحقيقها مع تلامذتنا.

تلاها فقرة إنشادية لباقة من متفوقي الثانوية مع نشيد "يا منجز الوعد" وعطر الحفل بكلمة لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف تحدث فيها عن تميز التلامذة في مختلف الجوانب الإنسانية (الفكرية – الجسدية – الإجتماعية – العاطفية)، ودور التربية المشتركة بين المدرسة والأهل لتنمية وتطوير هذه الجوانب بما يصل بالمتربي إلى صفة (المقربون) وبالتالي تحقيقهم للحياة الطيبة.

 

                     

 

 

 
موسومة تحت مدارس المهدي (ع)    حفل التفوق   
اخر تعديل الأربعاء, 11 أيلول/سبتمبر 2019 10:32 قراءة 4022 مرات